عشاق ألعاب الهواتف الذكية في العراق على موعد مع تقنية GPU Turbo الجديدة والمشوقة - عراق كودرز | iraq coders

اكبر تجمع لطلبة الحاسبات في العراق

الخميس، 12 يوليو 2018

عشاق ألعاب الهواتف الذكية في العراق على موعد مع تقنية GPU Turbo الجديدة والمشوقة


تجاوزت قيمة قطاع ألعاب الهاتف المحمول 50 مليار دولار أمريكي خلال عام 2017، أي ما يعادل قرابة نصف عوائد قطاع الألعاب على مستوى العالم.

وفي إطار حفاظها على موقعها في طليعة الاتجاهات الجديدة على مستوى القطاع، واستغلال خبرتها التي تمتد على سنوات طويلة في مجال تطوير ’وحدات معالجة الألعاب‘ (GPU)، فقد أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تقنية تسريع وحدات معالجة الألعاب ’جي بي يو توربو‘ (GPU Turbo) خصيصاً لسلسلة هواوي مايت 10، لتوفر لعشاق الألعاب تجربة استثنائية تستند إلى الأداء العالي، والكفاءة المعززة في استخدام الطاقة، والموثوقية العالية من خلال تشغيل الألعاب وفق العدد المثالي للإطارات في الثانية الواحدة (FPS)، إضافة إلى تأثيرات المدى الديناميكي العالي (HDR).

وقد استوحت هواوي تقنية تسريع وحدات معالجة الألعاب ’جي بي يو توربو‘ (GPU Turbo) من شواحن التوربو في السيارات، حيث ستقوم بوظيفة مشابهة لها من حيث تقديم دفعة هائلة للأداء. وتقوم تقنية ’جي بي يو توربو‘ (GPU Turbo) بتسريع معالجة الرسوميات من خلال إجراء إعادة هيكلتها بشكل كامل على مستوى النظام، لتحسن بذلك الكفاءة الإجمالية لمعالجة الرسوميات، بدءاً من الجودة، مروراً بالأداء، وانتهاءً باستهلاك الطاقة.


وسيأتي هذا التحسين، والذي سيكون متاحاً بدءاً من أغسطس 2018، ليعزز بشكل كبير من أداء المزيد من الألعاب بأنواعها المختلفة التي ستظهر في المستقبل.

شهد مؤتمر مطوري الألعاب الذي عقد في شهر مارس الماضي استقراء الاتجاهات الأهم على مستوى قطاع الألعاب، وتأتي تقنية هواوي الجديدة في سلسلة هواوي مايت 10 لتحقق اثنتين من هذه الميزات الأربع.

 الهواتف الأولى التي ستتلقى وظيفة GPU Turbo هي HUAWEI P20 Pro، وHUAWEI P20، وHUAWEI nova 3، وHUAWEI nova 3i، حيث سيصبح التحسين متاحاً لهذه الأجهزة في الشرق الأوسط وأفريقيا بدءاً من شهر أغسطس.

كذلك ستتلقى هواتف هواوي مايت 10 بورشه ديزاين، و مايت 10 برو، ومايت 10 التحديثات ذاتها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا في شهر أغسطس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق